ثوار عدن : مخرجات الحوار نتاج الثورة وسنكون العيون المراقبة لتنفيذها

31 - يناير - 2014 , الجمعة 03:50 مسائا
2445 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ثوار عدن : مخرجات الحوار نتاج الثورة وسنكون العيون المراقبة لتنفيذها

جانب من جموع الثوار اليوم
الضالع نيوز | عدن | خاص

أحيا المئات من ثوار ساحة الحرية بعدن جمعة "معًا لتنفيذ مخرجات الحوار" .. وكان خطيب الساحة الشاب أكرم البجيري وجه العديد من الرسائل إلى شباب الثورة في كل ربوع الوطن عن مخرجات الحوار الوطني .. مؤكداً أنها نتاج لثورتكم المباركة فكونوا العيون المراقبة من أجل تنفيذيها ولا تسمحوا لأحد أن يلتف على تنفيذ أي بنداً من بنودها وكونوا السد المنيع في وجه كل من تسول له نفسه الالتفاف عليها.

وأضاف :" ولا تظنوا أن ثورتكم قد انتهت لا بل الفعل الثوري ازالة وبناء وقد خلصنا من الازالة وبقي البناء فكونوا الايدي التي تبني والأعين التي تراقب والأجساد التي تحمي منجزات ثورتكم العظيمة .. وطالب الخطيب حكومة الوفاق أن يكونوا بحجم المسؤولية.

وقال البجيري على الجميع أن يدركوا رئاسة الجمهورية وحكومة وأحزابًا إن ما وصلوا اليه من مخرجات في الحوار الوطني ما هو الا سبب تلك التضحيات الجليلة من شباب الثورة في كل ربوع الوطن ..مضيفًا بأن ما تحقق للجنوب من مكاسب في هذه المخرجات لم تتحقق لا في عام 90 ولا قبله.

ودعا خطيب الحرية بعدن الشعب اليمني بكل أطيافه أن يلتفوا حول هذه المخرجات الجليلة لأنها تشكل مبادئ عظيمة تحقق بناء اليمن الجديد المرسوم في مخرجات الحوار الوطني.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات