اقرأ عن فضيحة 2014م نبيل الصوفي وقناة اليمن اليوم يقومان بأكبر فضيحة إعلامية "كذب مباشر"

02 - فبراير - 2014 , الأحد 08:37 صباحا
2427 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اقرأ عن فضيحة 2014م نبيل الصوفي وقناة اليمن اليوم يقومان بأكبر فضيحة إعلامية "كذب مباشر"

الضالع نيوز/متابعات
في فضيحة من العيار الثقيل قام بها أحد الصحفيين الساخطين على الثورة الشبابية وأحد الذين تم استقطابهم في وقت سابق من قبل نظام صالح وهو الصحفي نبيل الصوفي الذي يعمل حاليا في قناة اليمن اليوم .

حيث أقدم قبل ليلتين على فضيحة إعلامية هزت الوسط الصحفي ,تمثلت في استضافة أحد المعاقين جسدا منذ أكثر من عشر سنوات على قناة اليمن اليوم في برنامجه على طاولة الحوار , حيث إستضاف شخص يدعى "عبد الله العزي من سكان عصيفرة بمدينة تعز وقدمه على أنه احد مصابي ثورة 11فبراير وان الحكومة تخلت عنه ولم تمنحه تسفره للخارج أسوة ببقية جرحى الثورة .

الفضيحة كشفها الزميل الصحفي عبدالعظيم الحاج حيث قال على صفحته على الفيسكبوك " أنه يعرف هذا المعاق منذ أكثر من عشر سنوات وهو يعيش في نفس الحي الذي يعيش فيه وقد أصيب بتلك الإعاقة نتيجة لحادث مرور حدث قبل عشر سنوات .

نبيل الصوفي طبعا طلب من العاق أن يشن هجوما على حكومة الوفاق وطبعا ظهر المعاق العزي متشنجا من حكومة الوفاق حيث قال : أنه سيشارك في فعاليات الذكرى الثالثة للثورة لإسقاطها أنها لم تقم بواجبه كونه أحد جرحى الثورة الشبابية .

العين اونلاين

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات