القربي:يدعوا مجلس الأمن إلى تحري الحقائق كي لا يقع في خطأ يُفسد ما تحقق..

د. القربي: 25 مليون يمني حياتهم رهينة مساومات أحزاب فاشلة  

02 - فبراير - 2014 , الأحد 09:02 صباحا
2267 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ القربي:يدعوا مجلس الأمن إلى تحري الحقائق كي لا يقع في خطأ يُفسد ما تحقق..

الضالع نيوز/متابعات


اتهم وزير الخارجية الدكتور/ أبوبكر القربي، الأحزاب اليمنية الموجودة على الساحة، ـ أكانت أحزاباً قديمة أو جديدة ـ بالفشل في خدمة المواطن اليمني وتحقيق تطلعاته خلال الفترة الماضية كاملة..

جاء ذلك في تغريدة للدكتور/ أبوبكر القربي ـ في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).. حيث قال هناك 25 مليون يمني حياتهم رهينة لمساومات أحزاب ثبت فشلها في الماضي وأحزاب هامشية تبحث عن دور ما، مشيراً إلى أن المرحلة تستوجب اصطفافاً وطنياً جديداً لإنقاذ اليمن.

وفي تغريدة أخرى للدكتور القربي قال وزير الخارجية: مجلس الأمن له دور يقدره اليمنيون في نجاح العملية السياسية، ولكن عليه تحري الحقائق في هذه المرحلة حتى لا يقع في خطأ يُفسد ما تحقق.

وتأتي دعوة الدكتور القربي لمجلس الأمن من على صفحته الخاصة، بعد أيام من تقديم المبعوث الأممي الخاص باليمن/ جمال بن عمر، تقريره إلى مجلس الأمن، وحديث الرئيس الدوري لمجلس الأمن عن تدارس مجموعة من الخبراء، الإجراءات والتدابير التي يمكن اتخاذها ضد المعرقلين للعملية السياسية في اليمن.

اخبار اليوم

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات