صحيفة تابعة للمخلوع : هبوط طائرتين محملة بعشرات من جنود المارينز الأمريكي ليلاً في مأرب

02 - فبراير - 2014 , الأحد 09:53 صباحا
2345 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صحيفة تابعة للمخلوع : هبوط طائرتين محملة بعشرات من جنود المارينز الأمريكي ليلاً في مأرب

المارينز
صحيفةتابعة للمخلوع : هبوط طائرتين محملة بعشرات من جنود المارينز الأمريكي ليلاً في مأرب

| الضالع نيوز| متابعات


نقلت صحيفة تابعة للرئيس السابق علي صالح عن مصدر أمني وصفته بالرفيع بمحافظة مأرب أن طائرتين مروحيتين عسكريتين على متنهما قوات (مارينز) أمريكي هبطتا جوار معسكر قوات الأمن الخاص وأنتشروا على المباني القريبة من المعسكر.
وأوضح المصدر بحسب “اليمن اليوم” أن الطائرتين تقلان 18 جنديا من المارينز الأمريكي بقيادة ضابط يدعى “جون” قادمين من قاعدة العند العسكرية في لحج إلى محافظة مأرب في مهمة سرية.. وقام أفراد الأمن الخاص بمحاصرة المارينز ومطالبتهم بإشهار هوياتهم قبل أن يتدخل قائدهم “جون” ويخبر الأمن أن الطائرتين هبطتا إضطرارياً بسبب نفاد الوقود .. ولم تستجب قوات الأمن لعذرهم إلا أن القائد “جون” تواصل مع قيادة القوات المسلحة، وبعد ثوان اتصل وزير الدفاع محمد ناصر أحمد لقائد الأمن الخاص وأمره بإخلاء سبيلهم على الفور.
مشيراً إلى أن القوات أتت لمهمة خاصة.
فيما قال شهود عيان لـ”اليمن اليوم” إن الطائرتين حلقتا فوق منطقة الدماشقة بوادي عبيدة وصحراء واقعة بين مأرب وشبوة.
وقد كذب هذه المعلومات الشريف محمد بن حيدر في توضيح له على منشور عبدالوهاب نمران “مراسل قناتي آزال واليمن اليوم” والذي كان قد أورد هذه المعلومات التي أوردتها صحيفة اليمن اليوم حيث أوضح حيدر أن الطائرات يمنية هبطت في المنطقة لنقل طلاب من مدرسة القوات الخاصة قاموا باعمال شغب وإحتجاجات وهم من القوات البحرية تم إنزالهم للإلتحاق بدورة في المدرسة الخاصة، جزاء لهم، نظرا لأعمال شغب بين جنود شماليين وجنوبيين، وتم نقل عدد منهم بعد ظهر الجمعة إلى السجن الحربي.

المصدر | اليمن اليوم

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات