قيادي مؤتمري : بهذه الطريقة يستطيع التحالف والجيش الوطني حسم المعركة في غضون اسبوع

03 - مايو - 2018 , الخميس 02:10 مسائا
3424 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قيادي مؤتمري : بهذه الطريقة يستطيع التحالف والجيش الوطني حسم المعركة في غضون اسبوع

الضالع نيوز _ متابعة خاصة
قال القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الدكتور عادل الشجاع أن بامكان التحالف العربي والجيش الوطني حسم المعركة وانهاء الانقلاب في غضون أسبوع.

وأشار الشجاع إلى أن قيام التحالف والشرعية بالتصعيد في جبهات محددة والتوقف في أخرى يمنح المليشيات فرصة لنقل وحشد مسلحيها ويؤخر عملية الحسم.

واضاف القيادي المؤتمري في تصريحات إعلامية تابعها محرر الضالع نيوز إن هناك طريقة يجب على التحالف العربي والجيش الوطني القيام بها ويحسمون المعركة في غضون أسبوع.

واوضح الشجاع انه لو قام التحالف والجيش الوطني بالتصعيد العسكري في معضم الجبهات بوقت واحد لانهارت المليشيات، ولو تزامن ذلك بضرب مقاتلات التحالف لمؤخرات الحوثيين حيث قال إن القيادات الحوثية تتواجد دائما في المؤخرة لأمكن حسم الحرب خلال اسبوع واحد.

وكان ولي العهد السعودي قد أكد في تصريحات قبيل اسابيع أن بامكان التحالف العربي والجيش الوطني حسم المعركة خلال اسبوع واحد.

ويعتقد كثير من المراقبين أن التحالف العربي يعمل على تأخير عملية الحسم لأهداف أخرى يسعى إليها لعل من أهمها إيجاد البديل المناسب للحوثيين.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات