*الرئيس يطمئن على صحة الدكتور عارف علي ويوجه بعلاجه على نفقه الدولة*

31 - يوليو - 2018 , الثلاثاء 05:53 مسائا
3071 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ *الرئيس يطمئن على صحة الدكتور عارف علي ويوجه بعلاجه على نفقه الدولة*

*الرئيس يطمئن على صحة الدكتور عارف علي ويوجه بعلاجه على نفقه الدولة*
الضالع نيوز
عدن ـ سبأنت :

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفيا بالدكتور عارف أحمد علي للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لمحاولة اغتيال آثمة صباح اليوم الثلاثاء بعبوة ناسفة في شارع مدرم بمديرية المعلا.

واطمأن فخامته خلال الاتصال على الحالة الصحية للدكتور عارف ونجله الذي كان برفقته ..متمنيا لهم الشفاء العاجل وموجها الحكومة يتكفل علاج نجله جراء هذا العمل الإرهابي الغادر والجبان.

وشدد فخامة الرئيس على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية من قبل كافة الأجهزة الامنية المختصة لضبط الاختلالات وتقديم مرتكبيها للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع بما افترفوه بحق الوطن والشعب وترويع الامنين وإقلاق السكينة العامة.

من جانبه عبر الدكتور عارف عن سروره بهذا الاتصال والمتابعة التي تعبر عن سمو واهتمام قيادة البلد بأبنائها مطمئنا فخامة الرئيس على وضعه ونجله الصحي.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات