دمت : المليشيات الحوثية تحاصر منزل الشهيد والد الشهيد القائد معين الشمسي، قبل القيام بتفتيشه وترويع النساء والأطفال.

24 - نوفمبر - 2018 , السبت 07:40 مسائا
7942 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ دمت : المليشيات الحوثية تحاصر منزل الشهيد والد الشهيد القائد معين الشمسي، قبل القيام بتفتيشه وترويع النساء والأطفال.

الضالع نيوز - خاص

اقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية عصر اليوم السبت على اقتحام منزل والد الشهيد القائد معين الشمسي في مدينة دمت واقتحامه وتفتيشه بصورة فجة وهمجية وترويع الأطفال والنساء.

وقالت مصادر محلية أن طقمين عسكريين حاصرا منزل الشمسي في حي ذي أيمن وسط مدينة دمت قبل أن تقوم بإقتحام المنزل وتفتيشه بذرائع وحجج واهية هي البحث عن أفراد الجيش الوطني بداخله.

كما قامت المليشيات بإختطاف عدد من الأشخاص والبحث عن آخرين في منازلهم لاختطافهم بذات التهمة برغم أن لا صلة لهم البتة بالجيش الوطني أو المقاومة.

وأثار هذا التصرف استياء واستنكار المواطنين في مدينة دمت والذين اعتبروه جزء من التخبط والإرباك وحالة الخوف والهلع التي تعيشها المليشيات الحوثية في دمت عقب وصول قوات الجيش الوطني لأطراف المدينة، وتلقيها هزائم متلاحقة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات