سقوط أكثر من ثلاثين مدنيا بين قتيل وجريح بمقذوف صاروخي أطلقه الحوثيون صوب مخيم للنازحين شرقي حرض

26 - يناير - 2019 , السبت 10:07 مسائا
2280 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ سقوط أكثر من ثلاثين مدنيا بين قتيل وجريح بمقذوف صاروخي أطلقه الحوثيون صوب مخيم للنازحين شرقي حرض

سقوط أكثر من ثلاثين مدنيا بين قتيل وجريح بمقذوف صاروخي أطلقه الحوثيون صوب مخيم للنازحين شرقي حرض

الضالع نيوز - عدن

استشهد فجر اليوم السبت، ثمانية مدنيين جلهم من النساء والاطفال، وجرح نحو خمسة وعشرين آخرين بينهم سبعة حالتهم حرجة، في قصف شنته مليشيا الحوثي على مخيم للنازحين في مديرية حرض.

وقال عبدالله حدادي الذي استشهدت والدته وجدته بالإضافة إلى عمه وجرح آخرين من اقاربه، إن مليشيا الحوثي قصفت مخيم النازحين بمقذوف صاروخي قبيل فجر اليوم السبت، ما تسبب بحالة هلع كبيرة وسط النازحين، اسفرت عن موجة نزوح جديدة بعيدا عن مرمى صواريخ الحوثي.

وهرعت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى إلى مستشفيات المملكة لتلقي العلاج، فيما استنكر نازحو المخيم وأسر الضحايا الدور الهش للمنظمات الدولية إزاء قضيتهم الإنسانية الغير مسبوقة في التاريخ الإنساني.

وتأتي هذه المجزرة المروعة بعد نحو أسبوعين من مجزرة مماثلة لنفس النازحين اثناء تواجدهم في قريتهم شليلة
والتي سقط فيها خمسة عشر مدنيا بين قتيل وجريح.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات