الحديدة.. تجدد المواجهات بين قوات الجيش الوطني والميلشيات

09 - مارس - 2019 , السبت 01:57 مسائا
1488 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحديدة.. تجدد المواجهات بين قوات الجيش الوطني والميلشيات

الضالع نيوز - متابعات
شنت مليشيا الحوثي الانقلابية في ساعة متأخرة من مساء يوم امس الجمعة هجوما على مواقع قوات الجيش الوطني في محافظة الحديدة غربي البلاد .

وقالت مصادر عسكرية ان قوات الجيش الوطني بدعم من قوات التحالف العربي تمكنت من صد هجوم مباغت شنته مليشيات الحوثي الانقلابية على مواقعها في منطقة الفازة غرب مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة، وخلال عملية صدها للهجوم كبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

وتزامن هجوم مليشيا الحوثي على مواقع الجيش في منطقة الفازة مع هجوم اخر شنتة المليشيا على مواقع قوات الجيش الوطني شرق مدينة الدريهمي حيث تم التصدي له وأسر احد المهاجمين الحوثيين .

يأتي هذا في الوقت الذي تواصل فيه مليشيا الحوثي الانقلابية خرق الهدنة الإنسانية والتنصل عن تنفيذ اتفاق السويد حيث تلجئ في كل مرة لاستخدام اساليب غادرة في خروقاتها للهدنة الأممية في محافظة الحديدة

عن الصحوة نت

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات