تعرف على اخر مستجدات الاحداث في جبهات الضالع

01 - مايو - 2019 , الأربعاء 06:31 مسائا
1858 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تعرف على اخر مستجدات الاحداث في جبهات الضالع

الضالع نيوز/خاص

- قوات المقاومة الجنوبية والحزام الأمني بالازارق تكسر محاولة تسلل للمليشيات الحوثية إلى موقع الشجفى المطل على منطقة باهر ومقتل وجرح عدد منهم تاركين جثث قتلاهم في الشعاب وفرار البقية.

مصدر ميداني : مقتل قائد الهجوم الحوثي ويدعى ابو حسين السيد.

- في جبهة العود لقي العشرات من الحوثيين مصرعهم وجرح عددا اخر في مواجهات مستمره تحاول المليشيا من خلالها التقدم غير انها عجزت عن ذلك وتكبدت خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

- تدمير طقمين للحوثيين ومقتل كل من على متنها فيما طيران التحالف يستهدف تجمعا لتعزيزات حوثية في العود خلال الساعات الماضية.


- الإعلامي / وحيد الشعيبي : حدث تسلل لمجاميع حوثية عبر حمر وهجار وشليل كالقطيع من الاغنام حسب الخطة التي كانت مرسومه لديهم بان عملية التسلل ستوصلهم الى قعطبه وستربك قواتنا في الفاخر ، لكن طقم واحد من اطقم الحزام الامني كان في انتظارهم بحمر واستقبلوهم استقبالآ يليق بهم خلال دقيقتين فقط احرقو ثلاثه اطقم حوثية بجميع من كان على متنها واذاقو من تبقئ منهم رصاص محرقه جعلت اصوات انينهم تملأ حمر وتسمع للمناطق المجاورة.

- اللواء الركن - علي مقبل صالح - محافظ الضالع وقائد محور الضالع  الساعات القادمة ستشهد تحولا كبير في المعركة ضد المليشيات الحوثية.

-العميد عبدالله مزاحم نائب محور اب:
منطقة الفاخر مازالت تحت سيطرة الجيش الوطني ولا صحة للشائعات التي تروج لذلك.


مدفعية الجيش الوطني والعمالقة تدمر دبابة وطقمين عسكريين وسلاح 23 في عملية استهداف
-

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات