قتلى وجرحى في كمين ارهابي لحافلة ركاب في طريقها الى منفذ الوديعة

19 - سبتمبر - 2019 , الخميس 05:26 مسائا
1598 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قتلى وجرحى في كمين ارهابي لحافلة ركاب في طريقها الى منفذ الوديعة

الضالع نيوز/متابعات


قتل أربعة مدنيين، وأصيب نحو 20 آخرين، يوم الخميس، بانفجار عبوة ناسفة أثناء مرور حافلة نقل ركاب، بالقرب من منفذ الوديعة الدولي بمحافظة حضرموت، شرقي اليمن.

وقال مصدر عسكري ان عبوة ناسفة زرعت على الطريق الدولي بالقرب من منفذ الوديعة الرابط بين اليمن والسعودية، انفجرت أثناء مرور حافلة نقل جماعي، تقل أكثر من 40 راكبا. كانت قادمة من السعودية.

وأضاف المصدر، ان انفجار العبوة، والتي يعتقد أنها زرعت بهدف استهداف موكب عسكري يتوقع مروره من المكان، أدى الى مقتل 4 مسافرين، وإصابة نحو 20 آخرين، إصابة بعضهم خطرة.

ووفقا للمصدر، فقد تم اسعاف الجرحى الى أحد مشافي ‎مدينة سيئون.

وكانت عبوة ناسفة مماثلة استهدفت قبل عدة أيام، عربة عسكرية “طقم” تابعة للقوات الحكومية بمديرية العبر، بصحراء حضرموت، شرقي اليمن، وأدت الى مقتل أحد أفراد القوات الحكومية وجرح اثنين آخرين.

وتأتي هذه العملية بالتزامن مع انفجار عبوة ناسفة في مدينة شبام بوادي حضرموت، والتي أدت إلى مقتل قائد قوات التحالف العميد بندر بن مزيد العتيبي، وجنديين سعوديين وآخرَين يمنيين وإصابة عشرة آخرين

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات