مركز الأرصاد الجوية يحذر المواطنين ... حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

17 - ديسمبر - 2019 , الثلاثاء 01:29 مسائا
1532 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مركز الأرصاد الجوية يحذر المواطنين ... حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

الضالع نيوز/متابعات
نبه المركز الوطني للارصاد الجوية في تقريره اليومي الموطنين في المرتفعات الجبلية واجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية من الانخفاض في درجات الحرارة .

كما نبه سائقي المركبات إلى الانخفاض في مدى الرؤية الافقية بسبب الشابورة المائية او الضباب على اجزاء من المناطق الجبلية اثناء المساء و الصباح الباكر.

وحذر المركز الصيادين في جنوب البحر الاحمر ومدخل باب المندب من الرياح الشديدة واضطراب البحر.

وفيما يلي عرض حالة الطقس المتوقعة:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية انخفاض طفيف في درجات الحرارة الصغرى على اغلب المناطق الجبلية ما بين( درجة الى درجتين مئويتين) وسيكون الانخفاض اكثر من ذلك خلال الثلاث الايام القادمة .

المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية:

طقس صحو الى غائم جزئيا وبارد اثناء المساء والصباح الباكر، ومن المتوقع أن تتشكل الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من المنحدرات الجبلية لمحافظات (حجة، المحويت وريمة، إب ، تعز ) بينما يكون الطقس غائم جزئيا اثناء النهار مع احتمال تكون السحب الركامية وهطول امطار خفيفة على اجزاء من المرتفعات االغربية في فترة ما بعد الظهر .

المناطق الساحلية:

السواحل الجنوبية والشرقية: طقس غائم جزئيا إلى غائم مع احتمال هطول أمطار خفيفة وتشكل الشابورة المائية على أجزاء الداخلية المحاذية لها خاصة المهرة وحضرموت ، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 10 إلى 20 عقدة.

السواحل الغربية: غائم جزئيا والرياح جنوبية الى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تتراوح سرعتها من 12 الى 28 عقدة مثيرة للاتربة والرمال.

المناطق الصحراوية: طقس صحو الى غائم جزئيا ، والرياح شمالية شرقية، تتراوح سرعتها من 10 إلى 25 عقدة مثيرة للاتربة والرمال.

ارخبيل سقطرى: طقس غائم جزئياً بوجه عام ، والرياح شمالية شرقية معتدلة تتراوح سرعتها من 10 إلى 18 عقدة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات