ملاك شبكات الانترنت يواصلون إضرابهم لليوم الثاني على التوالي في العاصمة صنعاء

24 - ديسمبر - 2019 , الثلاثاء 05:13 مسائا
1291 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ملاك شبكات الانترنت يواصلون إضرابهم لليوم الثاني على التوالي في العاصمة صنعاء

الضالع نيوز/متابعات
يواصل ملاك شبكات الإنترنت المحلية” الواي فاي” في العاصمة صنعاء إضرابهم المفتوح لليوم الثاني، وإغلاق الشبكات احتجاجاً على الإجراءات التعسفية من “يمن نت” الخاضعة للحوثيين.

ويأتي إضراب ملاك شبكات الانترنت، استجابة لدعوة النقابة الوطنية للشبكات إلى الإضراب المفتوح والتوقف الكلي عن تشغيل الشبكات وتقديم خدمات الإنترنت للمستخدمين، في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة الحوثيين.

ودعت النقابة الوطنية الشبكات إلى الاستمرار في الإضراب وإغلاق الشبكات في العاصمة صنعاء وبقية المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية، حتى تتم الاستجابة لمطالبهم وإعادة الأجهزة التي تمت مصادرتها من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية على ملاك شبكات الواي فاي بصنعاء وإعادة الأسعار على ما كانت عليه.

وكانت ميليشيا الحوثي الانقلابية قد أقدمت في بداية ديسمبر الجاري على إغلاق عدد من الشبكات وقامت بمصادرة أجهزة البث الخاصة ببعض ملاك الشبكات بالإضافة إلى رفع تعريفة باقات الإنترنت إلى نسبة كبيرة أثقلت كاهل ملاك الشبكات والمواطنين.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات