مصرع قائد الخلايا النائمة للحوثيين في الجوف

29 - فبراير - 2020 , السبت 05:47 مسائا
1318 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصرع قائد الخلايا النائمة للحوثيين في الجوف

الضالع نيوز/متابعات

قالت مصادر عسكرية بمحافظة الجوف إن القيادي الحوثي خالد بن لعور الشريف قتل مع عدد من عناصره في مديرية الغيل غرب محافظة الجوف.

 

وذكرت المصادر إن خالد الشريف والذي كان يقود الخلايا النائمة بالمحافظة قتل مع عناصره بقرية الحمراء بمديرية الغيل اثر اشتباكات مع أفراد الجيش الوطني.

 

وأوضحت المصادر إن تعزيزات للجيش الوطني وصلت مديرية الغيل وتلاحق الخلايا النائمة التابعة للجماعة، فيما تتواصل المعارك في جبهات المديرية.

 

وفي وقت سابق تمكن الجيش بالجوف من أسر القيادي الحوثي المدعو أبو محمد القاسمي بعد إصابته ، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

من جانبه قال أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة، العميد مجاهد الغليسي إن القوات المسلحة تخوض معركة مصيرية لتحرير ما تبقى من أراض الوطن من سيطرة جماعة الحوثي.

 

وأكد أن قوات الجيش في جبهات الجوف، تحولت من الدفاع إلى الهجوم، والمعارك  في أشدها في أكثر من جبهة، خصوصاً جبهة الغيل والمتون ، مشيراً إلى أهمية معركة المتون، لوجود خط إمداد جماعة الحوثي فيها.

للاشتراك في قناة موقع الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews
https://t.me/addalinews

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات