رفض شعبي متصاعد في مديرية الحشاء.. مقتل قائد نقطة حوثية وجرح ثلاثة آخرين على يد مواطن بمنطقة مراوسة .

24 - أبريل - 2020 , الجمعة 06:36 مسائا
1819 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ رفض شعبي متصاعد في مديرية الحشاء.. مقتل قائد نقطة حوثية وجرح ثلاثة آخرين على يد مواطن بمنطقة مراوسة .

الضالع نيوز- خاص:

لقي مشرف نقطة حوثية مصرعه على يد مواطن في مديرية الحشاء بمحافظة الضالع، الخميس، وإصابة اثنين آخرين قبل تمكنه من الفرار إلى مناطق محررة.


وقالت مصادر محلية أن عبدالجليل محمد المروسي كان عائدا إلى قريته حين استوقفته نقطة استحدثتها مليشيا الحوثي محاولة سلب سلاحه في مثلث كتام بمنطقة مراوسة المجاورة لمديرية الأزارق بذات المحافظة.

ووفقا للمصادر فقد بادر المروسي بإطلاق النار بعد محاولة عناصر النقطة نزع سلاحه بالقوة،ما أسفر عن مقتل قائد النقطة الأمنية وإصابة اثنين آخرين،إضافة لإصابة المروسي الذي تمكن من الفرار إلى مناطق سيطرة المقاومة الجنوبية ليتم إسعافه فيما بعد لأحد مشافي الضالع.

وتزايدت مؤخرا عمليات الرفض لغطرسة المليشيا الحوثية الموالية لإيران، في مناطق مديرية الحشاء منذ اجتياحها قبل أكثر من عام.


وشهدت الحشاء استهدافات مباشرة لعناصر المليشيا من قبل أبناء المديرية كان آخرها الأسبوع الجاري بمهاجمة مواطن أحد مشرفي المليشيا أثناء مقاومته لمحاولة عناصر تابعة للحوثيين قدموا لاعتقاله.

وأوغلت مليشيا الحوثي في جرائمها بحق أبناء المديرية حيث اعتقلت الكثير منهم واقتحمت وفجرت عددا من المنازل لمجرد رفض المواطنين الإذعان لقياداتها.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات