مليشيا الحوثي تتعاطى القات داخل أحد مساجد صنعاء بعد أن منعت فيه صلاة "التراويح"

24 - أبريل - 2020 , الجمعة 06:41 مسائا
1283 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي تتعاطى القات داخل أحد مساجد صنعاء بعد أن منعت فيه صلاة "التراويح"

الضالع نيوز/صنعاء
اعتدت مليشيات الحوثي الانقلابية مساء الخميس، على مجموعة من النساء في أحد مساجد العاصمة صنعاء أثناء محاولتهن إقامة صلاة التراويح بعد الإعلان عن إن غداً الجمعة أول أيام شهر رمضان المبارك.


ونقل موقع "العاصمة أونلاين" عن مصادر محلية أن مسلحين حوثيين اقتحموا مسجد النساء في جامع الأنصار بشارع الرباط وسط العاصمة صنعاء، أثناء محاولة مجموعة من النساء الدخول لأداء صلاة التراويح، وقاموا بالجلوس داخل المسجد وتعاطي القات ومنعهن من الدخول، ما اضطرهن لإقامة الصلاة في البوابة.

وذكرت المصادر أن المليشيات قامت لاحقاً باحتجاز النساء في بوابة المسجد ومضايقتهن بمزاعم "أنهن يقمن بصلاة التراويح تنفيذاً لأوامر سعودية".

ودرجت مليشيات الحوثي منذ الانقلاب على انتهاك الحريات الشخصية والدينية بما في ذلك منع صلاة التراويح في مساجد صنعاء وتحويل بعضها الى مجالس للقات.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات