إفشال هجومين للحوثيين في الحديدة وغرب تعز

29 - أبريل - 2020 , الأربعاء 08:17 مسائا
1386 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إفشال هجومين للحوثيين في الحديدة وغرب تعز

الضالع نيوز/متابعات

قالت القوات الحكومية، اليوم الاربعاء، إنها تمكنت من كسر هجوميين لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، أحدهم في مدينة الحديدة (غرب اليمن) وأخر في مدينة البرح غرب تعز.



وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أن "مجاميع مسلحة من مليشيات الحوثي حاولت التقدم باتجاه مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الصالح"، إلا أن القوات الحكومية تصدت لها.



وفي تعز، قال المركز، إن ألوية المشاة واللواء الثامن عمالقة تمكنت من كسر وصد هجوم واسع شنته مليشيات الحوثي على وادي المجش ومثلث "الوازعية – البرح" وجبال رسيان في البرح بمحافظة تعز.



وأضافت، أن "القوات المشتركة خاضت اشتباكات عنيفة مع المليشيات أثناء الهجوم ومحاولة التقدم التي نفذتها على مواقع القوات المشتركة المرابطة في محور البرح، واستخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة".



تأتي هذه الهجمات في الوقت الذي اعلن التحالف العربي وقف إطلاق النار في اليمن لمدة شهر كامل ابتداءً من أول رمضان، تنفيذا لدعوات الأمم المتحدة، ومواجهة جائحة كورونا.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات