تعسفات واختطافات حوثية متواصلة بحق المواطنين بصنعاء

29 - أبريل - 2020 , الأربعاء 08:21 مسائا
1350 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعسفات واختطافات حوثية متواصلة بحق المواطنين بصنعاء

الضالع نيوز/صنعاء

تواصل مليشيات الحوثي تعسفات واختطافات في أوساط المواطنين بالعاصمة صنعاء منها مايتصل بحرية التعبد خلال شهر رمضان وأخرى بذرائع مختلفة.

ونقل موقع لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي اختطفت، يوم أمس(الثلاثاء)، ستة مواطنين من كبار السن بجامع الريان في مديرية آزال بالعاصمة صنعاء، ونقلتهم الى جهة مجهولة بعد اعتراضهم على إمام يتبع المليشيات.

وأوضح المصدر إن المصلين اعترضوا على تكسير الإمام الحوثي أثناء قراءته للقرآن وممارسة التحريض الطائفي في الخواطر والمحاضرات بالإضافة الى ضعف لغته وهزليته.

مشيراً الى قدوم طقم من مسلحي المليشيات الذين اقتحموا المسجد واختطفوا المواطنين الستة وسط استياء واسع من المصلين وأهالي الحي.

في سياق متصل، اختطفت مليشيات الحوثي شاباً من مقر عمله في خط المطار بصنعاء واقتادته الى جهة مجهولة.

وقال مصدر مقرب من أسرة الشاب لـ"العاصمة أونلاين" إن الأسرة لاتعرف عن مصير أبنهم شيء وتخشى أن تكون المليشيات قد زجته للقتال في صفوفها أو قامت بإلحاقه بدورات طائفية وعسكرية.

وتعززت هذه المخاوف بحسب المصدر مع تزايد حالات الاخفاء التي طالت شباب وصغار سن تبين لاحقاً زجهم قسراً للقتال في صفوف المليشيات ليتم لاحقاً إعادتهم جثثاً هامدة وقطع لحمية متناثرة الى أهاليهم.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات