كتائب الاسناد التابعة للمنطقة الخامسة بمشاركة قوات المنطقة الثالثة تحرران مواقع جديدة في صرواح.

19 - مايو - 2020 , الثلاثاء 06:45 مسائا
1232 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ كتائب الاسناد التابعة للمنطقة الخامسة بمشاركة قوات المنطقة الثالثة تحرران مواقع جديدة في صرواح.

الضالع نيوز/خاص

تمكنت كتائب الاسناد التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة ، بمشاركة من قوات المنطقة العسكرية الثالثة امس الاثنين ، من تحرير مواقع جديدة في جبهة صرواح غربي مدينة مارب.

وقال مصدر عسكري المركز الاعلامي للمنطقة الخامسة إن كتائب الاسناد التابعة للمنطقة الخامسة بقيادة العميد عبده طرموم مسنودة بقوات من المنطقة العسكرية الثالثة شنّت هجوماً نوعياً تمكنت خلاله من تحرير مواقع جديدة في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

وأضاف المصدر بأن المعارك التي خاضتها تلك القوات مع المليشيات الحوثية أستخدمت فيها جميع الأسلحة المختلفة وأسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من العناصر الحوثية فيما لاذ آخرين بالفرار أمام بسالة أبطال الجيش.

وتشكلت كتائب الإسناد بتوجيهات قيادة المنطقة العسكرية الخامسة و تضم عدد من ضباط و أفراد المنطقة العسكرية الخامسة المتواجدين في مأرب لقضاء إجازتهم السنوية
ويقود كتائب الإسناد العميد/ عبده طرموم قائد لواء قوات الأمن الخاص بالمنطقة الخامسة.

وتاتي هذه العملية ردا على الخروقات المستمرة لمليشيات الحوثي الانقلابية . وتعمل كتائب الاسناد كقوة مساندة في نطاق المسرح العملياتي التابع للمنطقة العسكرية الثالثة بجبهة صرواح.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات