الجيش الوطني يعلن تحرير مواقع عسكرية في نهم واحباط تسلل للحوثيين في البيضاء

24 - يونيو - 2020 , الأربعاء 07:04 مسائا
1384 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش الوطني يعلن تحرير مواقع عسكرية في نهم واحباط تسلل للحوثيين في البيضاء

الضالع نيوز/متابعات
أعلن الجيش الوطني احباط تسللات للحوثيين في جبهة قانية بمحافظة البيضاء والقضاء على مجاميع المليشيا التي حاولت التسلل إلى سوق قانية.



وقال الناطق باسم الجيش العميد عبده مجلي إن قوات الجيش والمقاومة أحبطت عدة تسللات للحوثيين في جبهة قانية بمحافظة البيضاء والقضاء على مجاميع المليشيا التي حاولت التسلل إلى سوق قانية وبعض المواقع في الجبهة.



وأضاف أن تلك المواجهات كبدت الحوثيين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، بالإضافة إلى استعادة أسلحة وذخائر متنوعة من قبضتها.



وأضاف في تصريح لموقع الجيش"سبتمبر نت" أن قوات الجيش حررت عددا من المواقع في منطقتي صلب ونجد عتق بجبهة نهم شرقي محافظة صنعاء، وتمكنت من القضاء على المليشيات الحوثية التي حاولت التسلل إلى بعض المواقع في الجبهة.



وعن الجوف أوضح مجلي أن الجيش الوطني مسنودا بمقاتلات التحالف شن هجوماً واسعاً على مواقع تمركز المليشيا، وتمكن الجيش من استعادة عدد من المواقع في جبهات الجدافر والاقشع.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات