ما حقيقة مقتل قائد كتائب الصماد الحوثية بمأرب؟

12 - يوليو - 2020 , الأحد 05:22 مسائا
1422 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ما حقيقة مقتل قائد كتائب الصماد الحوثية بمأرب؟

ما حقيقة مقتل قائد كتائب الصماد الحوثية بمأرب؟


الضالع نيوز _ مأرب


أكد مصدر قبلي في محافظة مأرب، أن قائد ما تسمى بكتائب الصماد، لقي مصرعه برفقة عدد من عناصره المسلحة، فيما جرح آخرون، بنيران رجال القبائل، شرقي اليمن.

 

وافادت المصادر، بان القيادي الحوثي المدعو "أبو حرب الشامي" قائد "كتائب الصماد"، قتل مع عدد من عناصره، وجرح آخرون، على ايدي رجال القبائل في جبهة العبدية، جنوب غربي محافظة مأرب.

 

وقتل وجرح عشرات الحوثيين، في المواجهات التي احتدمت بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي الإرهابية في جبهات مديرية العبدية.

 

ومديريتا العبدية وماهلية بمحافظة مأرب، والحدوديتان مع مديرية ردمان، شمال غربي الجوف، شهدتا تصعيدات عسكرية لمليشيا الحوثي خلال الأسابيع الماضية، مصحوبة بانتهاكات إنسانية.

 

وفجَّرت المليشيا أبراج الاتصالات في المناطق بعد أن كانت قد قطعت خدمتي الاتصالات والانترنت عن معظم مناطقها، وأدخلت سكانها في شبه عزلة

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات