قوات الجيش توجه ضربات موجعة لمليشيات الحوثيين في جبهتي الضيق ونجد العتق

18 - أغسطس - 2020 , الثلاثاء 02:24 مسائا
1278 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قوات الجيش توجه ضربات موجعة لمليشيات الحوثيين في جبهتي الضيق ونجد العتق

الضالع نيوز/متابعات

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، توجيه ضربات قويّة وموجّعة لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في مختلف جبهات القتال.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة شنّوا صباح اليوم هجوماً سريعاً استهدف مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي في جبهة الضيق غربي مارب. وأسفر عن مقتل وجرح العديد من العناصر الحوثية بينهم قيادات ميدانية، إضافة إلى تدمير عدد من الآليات والمعدات القتالية التابعة للمليشيات.
وفي السياق، أحبط أبطال الجيش الوطني هجوماً شنّته مليشيات الحوثي، صباح اليوم، على أحد المواقع التي خسرتها مؤخّراً في جبهة نجد العتق بمديرية نهم شرق صنعاء.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش الوطني أوقعوا معظم العناصر الحوثية المهاجمة بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال.

وتزامنت المعارك، مع غارات دقيقة نفّذها طيران تحالف دعم الشرعية، استهدفت مواقع وتعزيزات كانت في طريقها إلى المليشيات في جبهة النجد، وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وتدمير آليات ومعدات قتالية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات