بيان هام للجنة الأمنية بمحافظة الضالع ( نص البيان )

10 - مارس - 2021 , الأربعاء 07:26 مسائا
1234 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بيان هام للجنة الأمنية بمحافظة الضالع ( نص البيان )

الضالع نيوز - خاص

حذرت اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع الأخوة المواطنين في المحافظة من إيواء المطلوبين أمنيا أو التستر عليهم، في بيان رسمي أصدرته اللجنة ، جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

في الوقت الذي نواصل فيه جهودنا و مساعينا الحثيثة في سبيل تطبيع الأوضاع الأمنية في محافظة الضالع الصامدة ضد طغيان جحافل مليشيات الإنقلاب، و الرافضة لأن تكون مسرحا لعصابات القتل و الإجرام، تلك التي عاثت في المدينة المسالمة فسادا.

إننا في اللجنة الأمنية في محافظة الضالع، نحذر من إيواء العناصر المطلوبة أمنيا الضالعة في عمليات الإغتيال التي طالت العشرات من كوادر و أبناء الضالع،  و التستر عليها، تحت أي ذريعة كانت.

إننا في اللجنة الأمنية سنواصل عملياتنا الأمنية البحث عن باقي عناصر عصابات الإجرام، و سنداهم الأماكن المشتبهة في أي وقت كان، لذا فإننا نحذر من إيواء تلك العناصر أو التستر عليها.

إننا في اللجنة الأمنية نؤكد أن الخيارات جميعها لا تزال متاحة، و أننا سنضرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعة أمن و استقرار الضالع، و سنضرب بيد من حديد لكل من يحاول أن يقف عائقا أمام تنفيذ الحملات و الخطط الأمنية التي تقوم بها اللجنة في مختلف مناطق المحافظة.

ختاما نجدد مناشدتنا لأبناء الضالع قاطبة، إلى الوقوف إلى جانب اللجنة الأمنية في المحافظة، و العمل بروح الفريق الواحد للإبحار بسفينة الضالع الصامدة إلى شواطئ الأمان.

صادر عن:

اللجنة الأمنية محافظة الضالع

#عمليه_ثار_الكرامه

#المركز_الاعلامي_للجنه_الامنيه_الضالع

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات