تعرف على اخر مستجدات المواجهات العسكرية في تعز

11 - مارس - 2021 , الخميس 09:10 مسائا
1506 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على اخر مستجدات المواجهات العسكرية في تعز

الضالع نيوز - تعز
أعلنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تحرير جبل غباري الاستراتيجي بمديرية الوازعية، عقب معارك عنيفة مع المليشيات الانقلابية.وتكمن أهمية الجبل أنه يطل على مدينة البرح ومناطق واسعة من مديريتي الوازعية وموزع، غربي المحافظة.

وكانت قوات الجيش أعلنت صباح اليوم تحرير منطقة الكويحة، والتحامها بالقوات القادمة من جبهة الكدحة بمنطقة الطوير الأعلى غربي المحافظة.

وما تزال المعارك مستمرة وسط تقدم متسارع لأبطال الجيش وانهيار واسع في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية.واليوم اعلن محافظ تعز، نبيل شمسان، حالة الحرب والتعبئة العامة لدعم وإسناد الجيش الوطني حتى فك الحصار المفروض على المدينة و استكمال معركة تحرير المحافظة بشكل كامل من المليشيات الحوثية.قال إن إعلان التعبئة العامة ابتداء من الساعة الثامنة من يوم غد الجمعة تتمثل بالانتقال بالمحافظة بما في ذلك الجيش الوطني والاجهزة الامنية والاقتصاد والسياسة والإعلام الى حالة الحرب وحشد كل الامكانيات البشرية والمادية لتقديم كافة أوجه الدعم والاسناد لمعركة التحرير الفاصلة".

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات