وفاة أبرز أطباء القلب في البيضاء متأثرا بفيروس كورونا (

24 - أبريل - 2021 , السبت 08:57 مسائا
1318 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وفاة أبرز أطباء القلب في البيضاء متأثرا بفيروس كورونا (

الضالع نيوز/البيضاء
توفي، في محافظة البيضاء (وسط البلاد) الجمعة، أحد أشهر أطباء الباطنية والقلب الدكتور "فارس مثنى أحمد" متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقالت مصادر محلية، إن الدكتور فارس مثنى أحمد استشاري الباطنة والقلب، توفي صباح الجمعة، بعد أيام من إصابته بوباء كورونا المستجد.

وقبل رحيله وجه الطبيب عدة نصائح للمواطنين اليمنيين من خلال مقطع مرئي نشره على وسائل التواصل، وقال "لا تستهتروا بوباء كورونا إنه منتشر"

وتناول الطبيب الاستشاري الراحل من خلال التسجيل المرئي الحالات التي تعامل معها في مستشفى البيضاء وتهاون البعض من أخذ الحيطة والاحتراز ووقعوا فريسة للوباء المتفشي.

ومنذُ ظهور فيروس كورونا بالبلاد في شهر أبريل من العام الماضي (2020) توفي العشرات من الأطباء في محافظات "صنعاء، عدن، إب، شبوة، حضرموت، تعز" ومدن رئيسية أخرى الى جانب العشرات من الممرضين والصحيين.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات