توقعات بهطول امطار متفاوتة الشدة اليوم الجمعة على أجزاء واسعة من البلاد

06 - أغسطس - 2021 , الجمعة 01:34 مسائا
1115 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ توقعات بهطول امطار متفاوتة الشدة اليوم الجمعة على أجزاء واسعة من البلاد

الضالع نيوز/متابعات


اصدر مركز الأرصاد الجوية اليمنية نشرته الإنذارية والذي توقع فيها هطول أمطار متفاوتة الشدة بعضها غزيرة إلى شديدة الغزارة ومصحوبة بعواصف رعدية على اجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية من صعدة شمالا حتى تعز ولحج جنوبا، وتمتد غربا حتى المنحدرات والسواحل، بالإضافة لمرتفعات وهضاب ووديان المهرة حضرموت، شبوة، أبين، البيضاء ، الضالع.

ولفت إلى هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة، مصحوبة بعواصف رعدية، على أجزاء من المناطق الساحلية والصحراوية لمحافظات المهرة، حضرموت، شبوة، أبين، ومحافظة عدن والمناطق المحاذية لها.

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار الى التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية حفاظاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

وحذر السائقين في المنحدرات الجبلية والسهول الساحلية الغربية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية بسبب غزارة الأمطار وتشكل الضباب ومن الانهيارات الصخرية والطينية.

كما حذر الصيادين من شدة الرياح واضطراب البحر حول ارخبيل سقطرى والسواحل الجنوبية وخليج عدن.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات