واشنطن ترصد 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن قيادي في "حزب الله" موّل الحوثيين

23 - أغسطس - 2021 , الإثنين 12:56 مسائا
1125 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ واشنطن ترصد 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن قيادي في "حزب الله" موّل الحوثيين

الضالع نيوز/وكالات

عرضت الولايات المتحدة الأمريكية، الأحد، مكافأة مالية قدرها 5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي في حزب الله اللبناني متورط في تهريب أموالاً للحوثيين.

ونشر برنامج "مكافآت من أجل العدالة" التابع لوزارة الخارجية الأمريكية على حسابه في تويتر، أن "خليل يوسف حرب هو زعيم بارز في (حزب الله) اللبناني، وهو مستشار مقرب من الأمين العام حسن نصر الله حيث أشرف على العمليات العسكرية للتنظيم في العديد من دول الشرق الأوسط" مرفقاً بصورة له.

وأشار إلى أن "حرب" يمثل "حلقة الوصل مع الجماعات الإرهابية الأخرى وقام بتحويل مبالغ مالية كبيرة من المال إلى حلفاء تنظيم "حزب الله اللبناني في اليمن" في إشارة للحوثيين".

وفي يونيو الماضي، فرضت الولايات المتحدة الأمريكية عقوبات على أعضاء في "شبكة تهريب" مرتبطة بإيران تجمع الملايين لصالح مليشيا الحوثي.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات