جامعة إب تنظم ورشة تطوير استراتيجية الجامعة

01 - مارس - 2014 , السبت 02:55 مسائا
2109 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ جامعة إب تنظم ورشة تطوير استراتيجية الجامعة

جامعة إب تنظم ورشة تطوير إستراتيجية الجامعة
الضالع نيوز-إب- عبدالله كرش
نظمت جامعة إب صباح اليوم ورشة بعنوان (ورشة تطوير إستراتيجية جامعة إب ) ، وبحضور الأمين العام للمحافظة ونخبة من القيادات الأكاديمية المعنية بتنفيذ الخطة الإستراتيجية للجامعة والتي شملت عدداً من قيادات تنفيذ الخطة الإستراتيجية وعمداء وعميدات الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء فريق متابعة تنفيذ الهدف الاستراتيجي وكذلك مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة .
حيث بدأت فعاليات الورشة بكلمة ترحيبية من قبل الدكتور عبدالعزيز الشعيبي رئيس الجامعة وأكد من خلال كلمته بأن هذه الورشة هي الخطوة الأولى للالتزام بالعمل والرقي بالعملية التعليمية والبحث العلمي داخل الجامعة .
وتحدث الأستاذ أمين علي الورافي عن الخطط والإستراتيجيات التي لابد على جميع جهات الدولة أن تنفذها وأن مشكلة الحكومات السابقة هي عدم العمل والسير وفق خطة وإستراتيجية واضحة .
ثم بدأ الدكتور عبدالله القدمي الجلسة الأولى بشرح أهداف الورشة مؤكداً على أهمية تحليل السياق الاستراتيجي للتميز في التعليم بدءًا من رؤية الجامعة ، ومرورًا برسالتها ، وانتهاءً بأهدافها الإستراتيجية ذات العلاقة بتطوير التعليم الأمر الذي يضمن العمل على التوصل إلى منظور استراتيجي متكامل لتنفيذ الخطة الاستراتيجية بما يضمن تحقيق الأهداف الإستراتيجية خلال فترات الخطة الزمنية للتنفيذ كما يضمن تحقيق رؤية الجامعة فيما يتعلق بالتميز في التعليم .
علماً بأن الورشة ستستمر لمدة خمسة أيام متواصلة يتخللها العديد من الجلسات.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات