أيوب طارش يغادر الوطن بعد تسابق السياسين للقاء به بالعاصمة

02 - مارس - 2014 , الأحد 01:09 صباحا
2418 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أيوب طارش يغادر الوطن بعد تسابق السياسين للقاء به بالعاصمة

الضالع نيوز-متابعات
غادر الفنان الكبير أيوب طارش صنعاء أواخر الأسبوع المنصرم متجهاً إلى العاصمة الأردنية عمان في رحلة علاجية هناك برفقة زوجته (أم صلاح).
وقبيل مغادرته مطار صنعاء لـ"فنون الثورة" أن هذه الرحلة تأتي ضمن برنامجه العلاجي والتي كان من المفترض أن يقوم بها إلى ألمانيا بداية العام الماضي ضمن عودة طبية قررها الأطباء في برلين لاستكمال العملية الجراحية الثانية هناك بعد أن أجرى العملية الأولى العام الماضي.. ولكن نظراً للظروف لم يستطع العودة بالوقت المناسب ولا اليوم أيضاً.. فاضطر للعودة إلى الأردن بدلاً عن ألمانيا بسبب الظروف المادية وغيرها، حيث لم يستطع الحصول على منحة علاجية.. وقد ازدادت الآلام أكثر.. وأضاف: والحمدلله على كل حال ونسأل الله أن تحقق رحلتنا العلاجية هذه النجاح ونعود بخير إلى أرض الوطن الحبيب.. وأتمنى عبر "فنون الثورة" أن تبلغوا كل التحيات والحب والتقدير لكل المحبين والجماهير الغالية ونوصيكم بالدعاء.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات