صنعاء:مقتل ثلاثة أشخاص واحراق مدرعة في اشتباكات بين قوات الامن وقبليين

02 - مارس - 2014 , الأحد 01:34 مسائا
2479 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صنعاء:مقتل ثلاثة أشخاص واحراق مدرعة في اشتباكات بين قوات الامن وقبليين

الضالع نيوز-صلاح الدين الاسدي

تسود حالة من التوتر الشديد في شرق العاصمة صنعاء منذ ليلة أمس بعد مقتل ثلاثة أشخاص بينهم أثنين من قبيلة بني ضبيان واخر كان يعمل في محل بنشر مجاور لنقطة الحثيلي .

وأوضح مصدر قبلي لمأرب برسبأن الأشتباكات بدأت بين مجاميع من بني ضبيان وأفراد من الأمن المركزي بعد أن أطلق جندي يتبع نقطة الأمن المركزي المرابطة في نقطة الحثيلي الرصاص على سيارة كانت تحمل جريح لإسعافه في إحدى مستشفيات العاصمة اثر خلاف أسري فقتلت أثنين من الركاب , مؤكداً أن كل من كان على السيارة بدون سلاح بعد مرورهم من النقطة الأولى الشرزه .

وأوضح المصدر بان القبيلة تتداعي الان الى منطقة جحانة لتدارس الرد على مقتل اثنين من أبنائها مؤكداً أن الأفواج الأولى شرعت بنصب الخيام مطالبين بتسليم الجناة لينالوا جزائهم العادل هذا ولم يصدر حتى اللحظة أي بيان من وزارة الداخلية تجاه ذلك.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات