«الدول العشر» تبارك قرار مجلس الامن وتجدّد دعمها للرئيس هادي

02 - مارس - 2014 , الأحد 10:48 مسائا
1756 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ «الدول العشر» تبارك قرار مجلس الامن وتجدّد دعمها للرئيس هادي

«الدول العشر» تبارك قرار مجلس الامن وتجدّد دعمها للرئيس هادي
الضالع نيوز | صنعاء

بارك سفراء الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية إصدار مجلس الأمن الدولي القرار رقم 2140 بشأن اليمن.
وأشاروا إلى اعتراف القرار بالإنجازات الهامة التي حققها أعضاء مؤتمر الحوار الوطني وإتمام الفترة الثانية من المرحلة الانتقالية الشاملة، وتأكيده على خارطة الطريق التي نصت عليها مبادرة دول مجلس التعاون الخليجي.
وجاء في بيان لهم تلقت (الجمهورية) نسخة منه: إن مجموعة السفراء تتطلع إلى تعيين لجنة إعداد الدستور كخطوة تالية في المرحلة الانتقالية آملين أن تتمكن روح التعاون التي سادت خلال مؤتمر الحوار الوطني من قيادة اللجنة إلى إتمام هذه المهمة المصيرية.
وأشار السفراء في بيانهم إلى دور الهيئة الوطنية في ضمان تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، والإشراف على لجنة إعداد الدستور، منوهين إلى إنجاز هذه المهام بأسلوب مُزمن حتى تتمكن المرحلة الانتقالية من الاستمرار، وتوجيه الانتباه والجهد الوطني نحو التعامل مع التحديات الاقتصادية والأمنية التي تواجهها البلاد، كما أكدوا دعم مجموعة الدول العشر لقيادة الرئيس هادي والشخصيات التي وهبت نفسها لبناء يمن جديد يفي باحتياجات جميع اليمنيين.

الجمهورية نت

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات