الرئيس هادي: اليمن بحاجة لدعم المجتمع الدولي لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني

03 - مارس - 2014 , الإثنين 12:00 مسائا
1918 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرئيس هادي: اليمن بحاجة لدعم المجتمع الدولي لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني

الضالع نيوز-صنعاء

أكد الرئيس عبد ربه منصور هادي ان المرحلة القادمة ستكون فاتحة خير وبركة من خلال الحكم الرشيد والمشاركة في المسئولية والثروة والسلطة والنظام الاداري الحديث والقريب من هموم وتطلعات الجماهير.

وأكد الرئيس خلال لقائه اليوم الاثنين مدير عام دائرة الشرق الأوسط والمغرب بوزارة الخارجية الكندية مارك جوادسكي والوفد المرافق له,ان صفحة الماضي ستطوى الى الابد وفتح صفحة جديدة في تاريخ اليمن المعاصر وهو ما انتظره الشعب طويلا .

وبحسب وكالة سبأ الرسمية,نوه الرئيس الى معاناة الشعب خلال مرحلة التشطير وما حدث بعد قيام الجمهورية اليمنية في 22 من مايو وما تلاها من مماحكات ومكايدات أدت الى حرب صيف 94 التي تركت هي الأخرى الاما وجروح لم تلتئم ونحاول اليوم معالجة تلك الالام وما خلفته على مختلف المستويات.

ودعا الرئيس الشركات الكندية للاستثمار في اليمن بمختلف المجالات ..مشيرا الى ان مؤتمر اصدقاء اليمن سينعقد الشهر الجاري في الرياض ، داعيا الحكومة الكندية لحضور المؤتمر,مشيرا الى ان اليمن بحاجة لدعم المجتمع الدولي من اجل تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل .

من جانبه,أكد المسئول الكندي,دعم بلاده لليمن على مختلف مستوياته .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات