الحوثي يتخلى عن ( مطبليه ) ويقول : لا يعنينا أي تعاط أطراف تـُلصق بهم صفات قيادية وهم ليسوا في موقع من أنيط بهم ذلك

03 - مارس - 2014 , الإثنين 03:13 مسائا
1921 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثي يتخلى عن ( مطبليه ) ويقول : لا يعنينا أي تعاط أطراف تـُلصق بهم صفات قيادية وهم ليسوا في موقع من أنيط بهم ذلك

الحوثي يتخلى عن ( مطبليه ) ويقول : لا يعنينا أي تعاط أطراف تـُلصق بهم صفات قيادية وهم ليسوا في موقع من أنيط بهم ذلك.


الضالع نيوز - صعدة



دعا المكتب الإعلامي لزعيم جماعة الحوثي المسلحة عبدالملك بدر الدين الحوثي وسائل الإعلام وجميع المهتمين والمتابعين بشكل عام وحرصا منهم على إيصال الموقف الرسمي لجماعته حول مجمل الأحداث سواء كانت داخلية أو خارجية بشكل واضح وغير ملتبس .



وأكد البيان بأنه لايعبر عنهم إلا ماصدر عبر المكتب الإعلامي للسيد عبدالملك الحوثي أو عن المجلس السياسي لأنصارالله أو عن الناطق الرسمي محمد عبدالسلام.



مؤكدا أن مادون ذلك فليس ملزما لأنصارالله ولايعبر عنهم كما لايعنيهم أي تعاط إعلامي سواء بحسن نية أو بسوء نية مع أطراف تلصق بهم صفات ذات طابع قيادي أو ماشابه وهم ليسوا في موقع من أنيط بهم ذلك .وهم ليسوا في موقع من أنيط بهم ذلك.



نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
اليمن – صعدة
3/3/2014م
نلفت عناية الأخوة في وسائل الإعلام وجميع المهتمين والمتابعين بشكل عام إلى أنه وحرصا منا على إيصال الموقف الرسمي لأنصار الله حول مجمل الأحداث والتطورات سواء الداخلية منها أو الخارجية وبشكل واضح وغير ملتبس ، ونظرا لما يترتب على ذلك الكثير من المسؤوليات السياسية والأخلاقية والقانونية وغيرها فإننا نود أن ننبه أنه لا يعبر عنا إلا ما صدر ببيان عبر المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي أو بيان من المجلس السياسي لأنصار الله أو ما يصدر عن الناطق الرسمي لأنصار الله / محمد عبد السلام .
وما دون ذلك فليس ملزما لنا ولا يعبر عنا، آملين أن يصل هذا التوضيح للجميع، ويتفاعلوا معه بإيجابية، كما نحب أن نشير إلى أنه لا يعنينا أي تعاط إعلامي سواء بحسن نية أو بسوء نية مع أطراف تـُلصق بهم صفات ذات طابع قيادي أو ما شابه وهم ليسوا في موقع من أنيط بهم ذلك.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات