السفارة الأمريكية بصنعاء: حصانة صالح انتهت

03 - مارس - 2014 , الإثنين 05:11 مسائا
2021 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ السفارة الأمريكية بصنعاء: حصانة صالح انتهت

صالح
السفارة الأمريكية بصنعاء: حصانة صالح انتهت
الضالع نيوز - صنعاء

قالت القائمة بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء كارين ساساهارا :"أن صالح لا يتمتع الآن بأي حصانة , وموضوع حصانة صالح انتهت يوم أن قام بتسليم السلطة للرئيس هادي، مشيرةً الى أن حصانة صالح هي قانون يمني لا تعترف به مواثيق وقوانين الأمم المتحدة .

وأكدت المسئولة الأمريكية ساساهار في مؤتمر صحفي عقد بمقر السفارة الأمريكية بصنعاء، أن قرار مجلس الأمن بخصوص اليمن هو ساري المفعول وملزم لكل الأطراف من لحظة صدوره, مؤكدة مضى المجتمع الدولي في دعم مخرجات الحوار الوطني وحكومة الوفاق الوطني .

وسخرت ساساهار، من أحاديث من يقولون أن قرار مجلس الأمن يضع اليمن تحت الوصاية الدولية , مؤكدة أن ما ورد في الباب السابع يعتبر مكمل لمخرجات الحوار الوطني وأحد عوامل الدعم السياسي من المجتمع الدولي لليمن .

وحول دور معارضة الجنوبيين في الخارج قالت ساساهارا :"لست واثقة من عمل هذه المعارضة التي تتخذ الخارج منطلقا لها , لأنها لا تعلم بما يدور في أرض الواقع وليسوا في البلاد ولا يعيشون فيها ولا يتعايشون مع يوميات الناس".

كما شددت المسئولة ألأمريكية على أهمية دعم مخرجات الحوار الوطني وإيجاد ميزان يحدد المهام والجداول الزمنية لذلك.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات