اجتماع بين القبائل والحوثيين على تجنيب خولان أي صراع مسلح

03 - مارس - 2014 , الإثنين 10:21 مسائا
2470 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اجتماع بين القبائل والحوثيين على تجنيب خولان أي صراع مسلح

الضالع نيوز-صنعاء
استضاف الشيخ ابراهيم أبو صلاح شيخ ضمان قبيلة قروى – خولان والقيادي البارز في التجمع اليمني للإصلاح يوم امس قيادات جماعة الحوثي بقبيلة خولان ومدراء المديريات و العديد من مشائخ ووجهاء قبيلة خولان.

وفي اللقاء,جلس أبناء خولان جلسة ودية وأخوية صادقة سادها التفاهم والوفاق والوئام والمحبة , وعبرت كل الاطراف على عمق حبها الخالص لتربة ورفعة أرض خولان الحبيبة الغالية إلى قلوب الجميع.

واتفق المجتمعون على أن يتم تجنيب قبيلة خولان أي صراع مسلح بين أبنائها بمختلف أطيافهم و انتماءاتهم السياسية والفكرية , وأن تكون أرض خولان لها قداسة خاصة بين كل أبنائها , فقبل أن تطأ قدم ابن خولان البار لموطنه الاصلي بلاد خولان وقبل أن يعبر حدودها يضع من على كاهله كل الاحقاد والضغائن , ويبقى حب الوطن سامي عند كل ابناء القبيلة .

وقد عبر الشيخ إبراهيم أبو صلاح عن مدى حبه الخالص لأرض خولان, وأكد أن هذه القبيلة سادتها القيم النبيلة والعادات الحميدة على مر التاريخ ولا بد أن تبقى هذه القيم سائدة بين كل أبنائها لتعكس الوجه المشرق الجميل في سماء خولان , وكذلك ليسود الوئام والسلام والمحبة والتعايش والتسامح بين كل أبنائها بمختلف مكوناتهم السياسية.

هذا واتفق الجميع على توقيع وثيقة سياسية تتضمن كل البنود والقيم سابقة الذكر , وقد تمخض اللقاء عن تكوين لجنة تضم كل المكونات لتوقيع وثيقة الوفاء لأرض خولان , ومن يخالف ذلك فتجمع عليه كل قبائل خولان ومكوناتها السياسية.

هذا وقد بارك ذلك الوفاق كبار مشائخ ووجهاء قبيلة خولان وفرقائها السياسيين والحزبيين , وشهد الوفاق جمع غفير من أبناء خولان.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات