برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يؤكد استعداده التعاون لحل قضايا الاراضي بعدن

06 - مارس - 2014 , الخميس 06:59 صباحا
1939 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يؤكد استعداده التعاون لحل قضايا الاراضي بعدن

الضالع نيوز-عدن
عـــــــــقد يوم امس اجتماع برئاسة المحافظ المهندس وحيد رشيد وبحضور القاضي / صالح ناصر طاهر رئيس لجنة معالجة قضايا الأراضي والخبير الدولي /جون أنرو ومدراء الجهات المعنية.(الإستثمار ،الأوقاف ،الأراضي ،الغرفة التجارية ،وغيرها ) وفي الاجتماع أكد المحافظ رشيد على عمق المشكلة التي زادت بسوء أسلوب إدارة معالجتها ، مشيرا الى ان التعامل مع ملفات الأراضي في الفترات السابقة أدى إلى تراكم القضايا دون حل .
وشدد على أهمية أن تقدم كل جهة مقترحات بالحلول والمعالجات وطرحها على لجنة الأراضي والخبير الدولي ،للإستفادة منهافي وضع المعالجات المناسبة ،وأوضح محافظ عدن ضرورة أن يستفاد من إنشاء صندوق التعويض لمعالجة قضايا الأراضي ،في بناء مدن سكنية وتوزيعها على المستحقين للتعويض ،بدل المبالغ المالية.
إلى ذلك أشار الخبير الدولي جون أنرو الى أن زيارته لعدن تأتي بغرض المساعدة في التوصل لحلول ناجحة لقضايا الأراضي في عدن والمحافظات الجنوبية مؤكدا استعداد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للتعاون في هذا المجال.
كما قدم كل من مدير عام الإستثمار والأوقاف والأراضي ورئيس الغرفة التجارية بعدن إستعراضا لأهم الإشكاليات وحجم وعدد القضايا المتعلقة بالأراضي وقضايا التأميم .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات