قتلى في مواجهات مستمرة بين مسلحين قبليين وحوثيين في محافظة الجوف

06 - مارس - 2014 , الخميس 02:43 مسائا
1905 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قتلى في مواجهات مستمرة بين مسلحين قبليين وحوثيين في محافظة الجوف

الضالع نيوز-متابعات


وقال مصدر قبلي ان شخصين على الأقل من القبائل قتلوا في المواجهات، ولم يتسنى الحصول على معلومات من الحوثيين عن حصيلة قتلاهم في المواجهات.



فيما قال مصدر أمني في الجوف لـ"المصدر أونلاين" إن 3 أشخاص قتلوا ، وأصيب 5 آخرين في الاشتباكات التي تدور بين الحوثيين والقبائل.



وذكر أن اللجنة الرئاسية التي أرسلها الرئيس في وقت سابق لتهدئة الاوضاع بين قوات الأمن والحوثيين، لا زالت موجودة بالمحافظة وقد شكلت لجنتين من مشائخ للتواصل مع الحوثيين والقبائل لإيقاف الحرب.



واندلعت المواجهات في البلدة الزراعية «الأقرح» بالمحافظة على خلفية مقتل شخص «صالح مبخوت الرامي» بعد اعتراضه من قبل مسلحين من أنصار الحركة الحوثية.



ولم تنشر أية وسيلة إعلامية مقربة من الحوثيين معلومات عن الأحداث الواقعة في محافظة الجوف، أو تعليق أحد قيادات الجماعة بشأن المواجهات.



وكان الحوثيين قد اختطفوا امس الاربعاء جندي من نقطة (الصفراء) الأمنية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات