وزير الاعلام يدعو لإستعادة وسائل الاعلام المنهوبة من قبل المخلوع

06 - مارس - 2014 , الخميس 04:53 مسائا
1882 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزير الاعلام يدعو لإستعادة وسائل الاعلام المنهوبة من قبل المخلوع

وزير الإعلام علي العمراني
وزير الاعلام يدعو لإستعادة وسائل الاعلام المنهوبة من قبل المخلوع
الضالع نيوز | خاص


أكد وزير الإعلام علي العمراني أن وسائل الإعلام التابعة لصالح " منهوبة من مال الشعب ومسروقة من عرقه ودمه"، منتقدا دفاعها عن " الفضيلة والذود عن النزاهة ".

ودعا الوزير في منشور له في صفحته على الفيسبوك إلى إسترداد وسائل الإعلام التابعة للرئيس السابق، علي عبد الله صالح ، باعتبارها أموالاً منهوبة مؤكداً أن التركيز على موضوع إسترداد الأموال المنهوبة سيُظهر المصلح من المفسد .

وأكد أن تلك الوسائل الإعلامية قد تعود ملكية عامة للشعب كما هي في الأصل ".

واضاف:" وسائل إعلام منهوبة من مال الشعب ومسروقة من عرقه ودمه، ومع هذا تطلع من وقت لآخر تدعي الدفاع عن الفضيلة والذود عن النزاهة، وتستضيف بعض المعتوهين ليطلقوا الكلام على عواهنه ويوزعوا التهم جزافاً على هذا وذاك "

يشار إلى الرئيس السابق حاول تكوين إمبراطورية إعلامية بعد فقد الإعلام الرسمي بعد خروجه من السلطة ويملك صالح كل من "قناة اليمن اليوم وإذعة اليمن اليوم وصحيفة اليمن اليوم ووكالة خبر إضافة إلى عشرات المواقع والصحف الممولة من قبله لأهمية تمسك بالإعلام ومعرفة التغيير الذي تلعبه وسائل الإعلام في تغيير قناعات الشعوب.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات