حلف حضرموت : رئيس الحلف سيقوم بالتشاور في بنود الحكم و الهبة مستمرة حتى تنفيذ كافة المطالب.( نص وصورة البيان )

06 - مارس - 2014 , الخميس 10:01 مسائا
2894 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حلف حضرموت : رئيس الحلف سيقوم بالتشاور في بنود الحكم و الهبة مستمرة حتى تنفيذ كافة المطالب.( نص وصورة البيان )

صورة البيان
حلف حضرموت : رئيس الحلف سيقوم بالتشاور في بنود الحكم و الهبة مستمرة حتى تنفيذ كافة المطالب.( نص وصورة البيان )

بيان حلف قبائل حضرموت
الضالع نيوز | حضرموت | خاص |
.
اصدر حلف قبائل حضرموت بيان رسمي اوضح فيه كل ماتم تداوله امس في وسائل الاعلام حول قبول الحلف بالتحكيم القبلي مع الدولة وانتهاء الهبة الشعبية .
.
الضالع نيوز ينشر نص البيان كما ورد :
.

بيان (رقم 34):لن نتنازل عن كل مطالب أبناء حضرموت قيد أنمله وستبقى الهبة مستمرة حتى تنفيذ كافة المطالب.
.
وصل يوم أمس الأربعاء 5/3/2014م إلى وادي نحب الوفد المكون من الأخ محافظ حضرموت الأستاذ خالد سعيد الديني والمنصب عبدالرحمن باعباد والشيخ عمر بن طحين الجوهي والمرافقين لهم وقد قدم الوفد المكلف من رئيس الجمهورية بتقديم العدائل لرئاسة حلف قبائل حضرموت وهي 20سيارة ما بين صالون وشاص وعدد 202 بندقية آلي كجزء من العدائل على أن يتم الحكم خلال عشرة أيام وسيقوم رئيس الحلف بالتشاور في بنود الحكم الذي سيشمل الحكم في قضية حادثة إغتيال الشهيد المقدم سعد بن حبريش ومرافقيه وتنفيذ كل مطالب الحلف التي وردت في بياناته في 4/7 و10/12/2013م والمطالب المستجدة بعد 20/12/2013م ومنها رفع الحصار عن المدن وبالذات مدينة غيل باوزير التي تتعرض للقصف بالطيران العمودي صباحاً ومساء والعبث من قبل قوات الجيش وكذا مطالب مهجري عبدالله غريب وقطع الرواتب وغيرها .
.
ونؤكد لكل أبناء حضرموت بأننا لن نتنازل عن كل مطالب أبناء حضرموت قيد أنمله وستبقى الهبة مستمرة حتى تنفيذ كافة المطالب.
.
كما قمنا بإطلاق سراح الجنود الأسرى لدى الحلف مقابل إطلاق سراح المخطوفين من أبناء الحلف من قبيلة بيت القرزات الذين تم إختطافهم من قبل قوة حماية الشركات .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات