لجنة الأراضي تشكو عدم تجاوب جهات حكومية معها

06 - مارس - 2014 , الخميس 10:12 مسائا
1884 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ لجنة الأراضي تشكو عدم تجاوب جهات حكومية معها

لجنة الأراضي تشكو عدم تجاوب جهات حكومية معها
الضالع نيوز | عدن
أهابت لجنة نظر ومعالجة قضايا الأراضي في المحافظات الجنوبية بكافة الجهات المسؤولة ذات الصلة بقضايا الأراضي في المحافظات الجنوبية التجاوب معها والرد على الشكاوي المقدمة على مرافقهم والمنظورة أمام اللجنة.

وأوضح مقرر اللجنة القاضي محمد عمر باشبيب لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بان اللجنة وجهت عددا من الرسائل إلى عدد من الجهات ذات العلاقة بقضايا الأراضي في المحافظات الجنوبية تتضمن شكاوي عدد من المتظلمين الذي تقدموا بملفاتهم إلى اللجنة للرد عليها إلا أن تلك الجهات لم تتجاوب مع اللجنة في الرد على الشكاوي المقدمة من قبل المواطنين على مرافقهم.
وطالب القاضي باشبيب الجهات المسؤولة بضرورة إلزام قيادات المرافق والمؤسسات ذات الصلة بقضايا الأراضي بسرعة الرد على الشكاوي المقدمة على مرافقهم والتجاوب مع لجنة معالجة الأراضي تنفيذا للقرار الرئاسي الصادر بتشكيلها وتوجيهات رئيس الجمهورية المتعلقة بتسهيل عمل اللجنة ومساعدتها على إنجاز مهامها بهدف إعادة الحقوق إلى أصحابها.




سبأ

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات