ماذا قال ( حزب الإصلاح ) في أول رد على تصنيفات السعودية للجماعات الإرهابية ؟

09 - مارس - 2014 , الأحد 07:09 صباحا
2015 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا قال ( حزب الإصلاح ) في أول رد على تصنيفات السعودية للجماعات الإرهابية ؟

ماذا قال ( حزب الإصلاح ) في أول رد على تصنيفات السعودية للجماعات الإرهابية ؟
الضالع نيوز | صنعاء



في أول تعليق على التصنيف السعودي للجماعات الإرهابية التي أدرجت فيها جماعة الحوثي والقاعدة قال متحدث في حزب الاصلاح في اليمن ان القرار لا يعنيهم ، مؤكدا ان الحزب له مرجعيته القانونية والدستورية وليس مجرد جماعة.

وقال مسؤول في الحزب،طلب عدم ذكر اسمه لوكالة شنخوا الصينية ان " القرار السعودي ركز على الجماعات التي لا تعترف بالمرجعية القانونية والدستورية لبلدانها بل وليست مصرحة وهذا خلاف ماعليه حزب الاصلاح في اليمن".

واستطرد قائلا "القرار لا يعني حزب الاصلاح اليمني لا من قريب ولا من بعيد".

ووصف الصحفي اليمني وليد البكس القرار السعودي بأنه ضربة استباقية من قبل المملكة ضد هذه الجماعات، لافتا الى ان المرحلة القادمة ستكشف تداعيات هذا القرار على هذه الجماعات التي تم تصنيفها "ارهابية" .

يشار إلى أن السعودية في عهد الملك فيصل كانت من أكثر الدول دعما للأخوان ووصفهم الملك فيصل بأنهم جماعة مجاهدة , كما قامت وزارة المعارف السعودية بتدريس مناهج ألفها الشيخ سيد قطب وغيرة من رموز الإخوان في المدارس السعودية .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات