( نص ) البيان الصادر عن الوقفة المطلبية الثانية لابناء وصابين وعتمة بصنعاء

09 - مارس - 2014 , الأحد 07:11 صباحا
1777 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ( نص ) البيان الصادر عن الوقفة المطلبية الثانية لابناء وصابين وعتمة بصنعاء

( نص ) البيان الصادر عن الوقفة المطلبية الثانية لابناء وصابين وعتمة بصنعاء

الضالع نيوز | خاص
الضالع نيوز ينشر نص البيان كما ورد
نحتشد نحن ابناء وصابين وعتمة اليوم مجددا في العاصمة صنعاء من أجل تحقيق مطالبنا العادله في اعتماد وصابين وعتمة محافظة وضمها إلى إقليم تهامة ، وهي المطالب التي ينادى بها أبناء دوائر وصابين وعتمة التسع منذ قرابة خمسة عقود .


اننا باسم وقفة ابناء وصابين وعتمة اليوم نتطلع الى استجابة سريعة من القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لتلك المطالب والى انصاته الى اصوات كل فعاليات وصابين وعتمة من قوى سياسية واجتماعية ومغتربين ورجال اعمال ومرأه وقادة فكر ومنظمات مدنية تنادي اليوم بصوت واحد وباجماع غير مسبوق من اجل وضع حد للمعاناة ورفع الظلم عن كاهل أكثر من مليون إنسان واعادت الاعتبار للمنطقة عبر اعتمادها محافظة وضمها بصورة عاجلة الى اقليم تهامة الذي تمثل وصابين وعتمة احدى امتداداته الطبيعية والجغرافية والثقافية والاقتصادية فضلا عن العلاقة التاريخية بين تهامة ومديريات وصابين وعتمة الثلاث.
وندعو هنا كافة الفعاليات السياسية والمنظمات الجماهيرية والمدنية ووسائل الاعلام في كافة ربوع الوطن الى التضامن مع مطالبنا العادلة والى جعل حقنا في اعتمادنا محافظة والانضمام الى اقليم تهامة قضية راي عام حتى يتم الاستجابة لتلك المطالب المتوافقة مع مخرجات الحوار الوطني ومحددات لجنة تحديد الأقاليم.
مؤكدين استمرار نضالنا وفعاليتنا السلمية حتى تجد مطالبنا طريقها الى اصحاب القرار، وآملين ان تتوج فعاليتنا اليوم في العاصمة صنعاء بقرار رئاسي شجاع ينصف ابناء وصابين وعتمة ويسجل في رصيد رئيس الجمهورية وهو يعبر بالوطن نحو دولة اتحادية تحقق العدل والمساواة لكل اليمنيين.
صادر عن الوقفة المطلبية الثانية لا بناء وصابين وعتمة
اللجنة التحضيرية للمطالبة بإعتماد وصابين وعتمة محافظة ضمن أقليم تهامة
صنعاء – السبت -8 مارس 2014

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات