أمين الاشتراكي يكشف أسباب مغادرته لليمن

09 - مارس - 2014 , الأحد 06:41 مسائا
2281 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أمين الاشتراكي يكشف أسباب مغادرته لليمن

الدكتور ياسين سعيد نعمان أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني،
أمين الاشتراكي يكشف أسباب مغادرته لليمن
الضالع نيوز | صنعاء
كشف الدكتور ياسين سعيد نعمان أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني، ولأول مرة منذ مغادرته لليمن، الشهر الماضي، عن اسباب مغادرته البلاد
ونقل موقع (الاشتراكي نت) لسان حال الحزب الاشتراكي عن امينه العام المقيم بالخارج، قولهه أنه غادر للعلاج، أضافة إلى تلقيه بلاغ من وزير الداخلية اللواء عبدالقادر قحطان يفيد بإن هناك جهة -لم يحددها- تخطط لاغتياله.
وأضاف ياسين: لا يهم ما يقال هنا أو هناك.. أي شخصية عامة يمكن ان يكثر الحديث حولها وخاصة في الظروف التي غادرت فيها وكان الحوار في نهايته وكنت قد تعرضت لإطلاق نار ولتحريض مستمر ممنهج.. وأبلغني وزير الداخلية عن طريق الاخ سعيد شمسان ان هناك محاولة لاغتيالي من قبل جهة لم يحددها".
وتابع قائلاً: جاءني الاخ سعيد شمسان وهو منزعج وكنت على وشك الخروج من البيت لصلاة الجمعة وقال لي أن هناك من ابلغه ان يحذرني من الخروج لان هناك خطة لاغتيالي".
واستطرد قائلاً: اتصل بعدها وزير الداخلية وعرض علي حراسة واعتذرت.. والحقيقة لا استطيع ان اقول انني لم ألق بالا لكل هذه التحذيرات، لكنها ليست المرة الاولى التي اتعرض فيها لمحاولة الاغتيال او التحريض، في هذه الفترة وقبلها بشهر تقريبا اشتد علي المرض بسبب عملية كنت قد أجريتها منذ سنوات وأهملتها وتحدثت مع الرئيس انني لن استطيع ان اواصل حتى نهاية مؤتمر الحوار وطلبت منه السماح بالمغادرة للعلاج وطلب مني البقاء حتى الانتهاء من مؤتمر الحوار حيث كان من المقرر ان ينتهي بعد التأجيل الاول في نوفمبر، ثم ديسمبر، وكان المرض يشتد علي وعاودت طرح الموضوع على الرئيس وبالكاد وافق بعد ان عرف خطورة الوضع"

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات