الرئيس هادي يوجه الإنذار الاخير للحوثيين وهلال يطلب تأجيل زحف الجيش ... ( تفاصيل )

09 - مارس - 2014 , الأحد 07:11 مسائا
1861 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرئيس هادي يوجه الإنذار الاخير للحوثيين وهلال يطلب تأجيل زحف الجيش ... ( تفاصيل )

هلال يطلب من هادي تأجيل زحف الجيش ...
الرئيس هادي يوجه الإنذار الاخير للحوثيين والجيش يزحف نحوهم( تفاصيل )
الضالع نيوز |العين أونلاين


كشفت مصادر قبلية رفيعة للعين أونلاين أن الرئيس هادي وجه العميد عبدالقادر هلال تشكيل عاجلة مهمتها توجيه الإنذار الأخير للحوثيين , ومطالبتهم بالإنسحاب فوراً من همدان دون قيد أو شرط .

وكشفت المصادر للعين أونلاين أن اللجنة ستكون مشكلة من اللواء علي بن علي الجائفي وعبدالقادر هلال الشيخ محمد الحاوري والشيخ يحي عايض .

وعلى الصعيد الميداني وجه الرئيس هادي وزير الدفاع والداخلية الجديد تحريك وحدات قتالية إلى موقع المواجهات لدحر الحوثيين بالقوة إذا لم ينصاعوا لإنذار اللجنة الرئاسية حيث خرجت قبل دقائق وحدات من معسكر الإستقبال المطل على شمال غرب العاصمة والقريب من ساحة المواجهات .

جاء هذا الموقف بعد قيام الحوثيين بنسف عدد من منازل المواطنين بينهم أعضاء في مجلس النواب من بينهم الشيخ قناف القحيط وتفجير مدارس أهلية .

وفي تطور لاحق قالت مصادر العين أونلاين أن عبدالقادر هلال طلب من هادي تأجيل خروج الحملة العسكرية لإتاحة الفرصة أمام اللجنة الرئاسية لتقوم بعمليها .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات