مسلحون يعدمون جنديين بقطن حضرموت ( الاسماء )

13 - مارس - 2014 , الخميس 05:52 مسائا
2235 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مسلحون يعدمون جنديين بقطن حضرموت ( الاسماء )

مسلحون يعدمون جنديين بقطن حضرموت ( الاسماء )
الضالع نيوز | حضرموت |
أكدت مصادر محلية وأمنية متطابقة في محافظة حضرموت شرقي اليمن ، قيام مسلحين مجهولين ظهر الخميس بإعدام اثنين من الجنود في بلدة القطن ، قبل ان يشعلوا النار في مركبة كانا يستقلانها.

ونقل الموقع الإخباري "عدن الغد" عن شهود عيان قولهم ان" مجهولين اقدموا على ايقاف مركبة تقل اثنين من الجنود سائق المركبة واخر الى جانبه , وقاموا بإعدامهما واشعال النار في المركبة ".

مصادر أمنية أفادت بأن مجموعة مسلحة اقدمت ظهر الخميس على اعتراض مركبة نقل تحمل لوائح نقل مدنية في منطقة ديار الشاؤوش بالقطن وقاموا بإخراج سائق واخر-جنديان بلباس مدني -واعدامهم رمياً بالرصاص واضرام النار في المركبة.

مشيرا الى ان الضحايا يحملان ووثائق بأسمائي , صلاح محمد صلاح الحاج في الأربعين من العمر من أبناء منطقة بني بهلول صنعاء ، وعبدالعليم السريحي في الثلاثين من العمر لم يتعرف على منطقته

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات