اللجنة الرئاسية في الضالع تنهي المرحلة الأولى بوقف إطلاق النار والإفراج عن المختطفين من الطرفين

14 - مارس - 2014 , الجمعة 02:41 مسائا
2081 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اللجنة الرئاسية في الضالع تنهي المرحلة الأولى بوقف إطلاق النار والإفراج عن المختطفين من الطرفين

الضالع نيوز-الضالع
انهت اللجنة الرئاسية المكلفه بمعالجة اوضاع محافظة الضالع برئاسة نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع اليوم المرحلة الاولى من مهمة اللجنة المتمثلة بوقف اطلاق النار والتهدئة والإفراج عن الموقوفين والمختطفين من العسكريين وعناصر الحراك الجنوبي .

وفي اجتماعهما بقيادة الاحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة .. دعا محافظ الضالع علي قاسم طالب و رئيس اللجنة اللواء لخشع قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة الى مساندة السلطة المحلية والأجهزة الادارية في مساعيها لخلق اجواء من الامن والاستقرار السكينه العامة .

وأكدا أهمية دور الاحزاب والتنظيمات السياسية في تعزيز استقرار الاوضاع في المحافظة وعودتها الى ما كانت عليه باعتبار الامن والتنمية مسئولية جميع شرائح المجتمع بما فيها الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني .. مشيرين الى أن اللجنة وقيادة السلطة المحلية ترحب بمقترحاتهم وتوصياتهم لتثبيت الامن والاستقرار والتنمية في المحافظة.

من جانبه أوضح الشيخ غالب مطلق عضو اللجنة أنه تم الافراج عن 64 موقوفاً من الطرفين على ذمه الاحداث والتوترات التي شهدتها المحافظة في الفترة السابقة .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات