وقفة احتجاجية امام منزل الرئيس لعشرات التجار في الضالع ولحج من ابناء الشمال ( صور )

15 - مارس - 2014 , السبت 02:55 مسائا
2266 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وقفة احتجاجية امام منزل الرئيس لعشرات التجار في الضالع ولحج من ابناء الشمال ( صور )

جانب من الوقفة الاحتجاجية ـ الضالع نيوز
وقفة احتجاجية امام منزل الرئيس لعشرات التجار في الضالع ولحج من ابناء الشمال ( صور )

الضالع نيوز | صنعاء |سامي الصوفي

نفذ اليوم عشرات من تجار وعمال محافظة الضالع من ردفان والحبيلين من أبناء المحافظات الشمالية وقفة احتجاجية امام منزل رئيس الجمهورية مطالبين بتأمين فتح محلاتهم وانشطتهم التجارية والعودة لأعمالهم .

كما أكدوا اثناء قراءة البيان الصادر عن الوقفة بانصافهم وإعادة الإعتبار لهم وأكدوا على حقهم في طلب التعويضات المناسبة لخسائرهم جراء التصرفات والاعمال الخارجة عن أخلاق أبناء اليمن كشعب واحد والتي تعزز الفصل المناطقي والعنصري وأضافوا ان عدد التجار يزيد عن خمسمائة مابين محلات ومؤسسات ناهيك عن العمال والانشطة المختلفة وفي نهاية الوقفة تم تسليم ملف متكامل لرئاسة الجمهورية يتضمن جوانب المعاناة والاعتداءات التي تعرضوا لها وما يزالون يدفعون تبعات ذلك إلى اليوم حيث لايزالوان يدفعون المزيد من الخسائر من إيجارات وخسائر توقف أنشطتهم في المحافظة .

كما طالبوا رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بتشكيل لجنة لحصر الخسائر الناجمة عن الاغلاق كما ناشدوا منظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية ووسائل الاعلام إلى التضامن معهم وإدانة مثل هذه الأعمال التخريبية اللامسؤلة والعمل من أجل استعادةكافة مطالبهم المشروعة.



الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات