بإشراف مكتب الأوقاف تخرج الحافظ الـ ( 21 ) لكتاب الله من السجن المركزي بالضالع (صورةو فيديو )

15 - مارس - 2014 , السبت 02:55 مسائا
2375 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بإشراف مكتب الأوقاف تخرج الحافظ الـ ( 21 ) لكتاب الله من السجن المركزي بالضالع (صورةو فيديو )

من حفل التخرج للحافظ طاهر الشريم ـ الضالع نيوز
الضالع نيوز | الضالع || عبدالفتاح حيدره


السجن: كلمة تبث الخوف والرعب في النفوس حيث هو مكان لقضاء العقوبة المقررة على نزلائه فيقضون أوقاتهم هماً وغماً بانتظار يوم يستنشقون فيه عبير الحرية لكن الأمر يختلف هنا تماماً وبالتحديد في السجن المركزي بمحافظة الضالع حيث تحول هذا المكان أو السجن بالأصح إلى روضة من رياض الجنة ، معظم سجنائه إنخرطوا في حلقات لتحفيظ القرآن الكريم ، فكأنهم من أصوات التلاوة خلية نحلٍ تسمع أزيزها من خارج الأسوار.

صباح هذا اليوم أقيم الحفل التكريمي للحافظ طاهر نبيل الشريم من حلقة أبو بكر الصديق والذي أتم حفظ المصحف الشريف تلاوةً وحفظاً وترتيلاً. الجدير بالذكر أن هذا الحافظ هو الواحد والعشرون ممن أتموا حفظ القرآن الكريم في هذا السجن وبإشراف مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة ومازال هناك العشرات في طريقهم لإتمام الحفظ خلال الأشهر القادمة.


رابط الفيديو http://youtu.be/w9vJd76_enQ

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات