مقتل نجل مستثمر من حجة في محافظة لحج ( صورة )

15 - مارس - 2014 , السبت 04:11 مسائا
3977 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل نجل مستثمر من حجة في محافظة لحج ( صورة )


نجل الشرفي مقتولا في لحج
الضالع نيوز | لحج

أفادت مصادر مقربة من المستثمر الشرفي مالك مصنع الثلج بمدينة صبر بأن نجل الشرفي تم قتله بعد ساعات من خطفة من قبل مسلحين مجهولين بمنطقة رأس العارة بلحج .

وأشارت المصادر إلى ان القتيل ويدعى عبد الكريم ناصر احمد عبدالله الشرفي 30 عاما كان مع اثنين من اشقائه تفاجئوا اثناء قدومهم من مدينة الحديدة عبر الطريق الساحلي على متن سيارتهم الخاصة باعتراض سيارة نوع دينا الطريق العام عند الساعة السابعة من مساء امس الجمعة، مما أضطرهم للتوقف حينها بالسيارة التي كانوا يستقلونها ليظهر بعدها عدد من المسلحين مطالبين الشرفي وأشقائه اثبات هوياتهم الشخصية والتعريف بأنفسهم .

واوضح المصدر أنه وبعد تسلم المسلحين بطائق اثبات الهوية اتضح ان المجنى عليه بينت هويته انه من ابناء حجة ، ليزعم بعدها المسلحون انه هو المطلوب وقاموا بإنزاله من على متن السيارة ، مخاطبين اشقائه الاثنين التحرك بسيارتهم واطلقوا الرصاص فوق رؤؤسهم وإرهابهم وحثهم على مغادرة المكان والتحرك بدون شقيقهم الاكبر الذي اقتقاده المسلحون وتحركوا به مسافة 200متر خارج الخط العام ، ثم قاموا بنقله على متن سيارة شاص نوع قديم الى جهة مجهولة ليعثر عليه المواطنون بعد ذلك مقتولا دون ان تتضح اسباب ودوافع القتل .

هذا وقد نقل جثمان القتيل الى ثلاجة مستشفى ابن خلدون العام بحوطة لحج حيث اتضح من خلال المعاينة الاولية تعرض نجل الشرفي لعدة أعيرة نارية في اماكن متفرقة من جسده فارق على اثرها الحياة على الفور.


المصدر | عدن الغد

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات