حريق شب في ميناء الضبة النفطي بحضموت

16 - مارس - 2014 , الأحد 07:27 صباحا
2106 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حريق شب في ميناء الضبة النفطي بحضموت

صورة تعبيرية
الضالع نيوز-متابعات
هز انفجار عنيف في تمام الساعة الثانية عشر و40 دقيقة بعد منتصف الليل في ميناء الضبة النفطي لتصدير نفط شركتي "بترو مسيلة وتوتال" بمنطقة "غيل بن يمين" بمحافظة حضرموت.

ونقل "الامناء نت" عن مصدر امني أن نيران اشتعلت في مبنى خاص بمولد كهربائي كبير ، والتهمت المولد الكهربائي بالإضافة إلى (26) برميل من وقود الديزل خاصة بالمولد، كانت مخزنة في نفس المبنى.

وأفاد المصدر الامني : ان المبنى الذي التهمته النيران يخص إحدى الشركات العاملة في مجال المقاولات، والتي تتمتع بامتيازات خاصة في ميناء الضبة، حيث سمحت لها بإقامة معسكرها ومعداتها في حرم الميناء.

وأشار المصدر إلى أن أجهزة الاطفاء التابعة لميناء الضبة لم تتمكن حتى لحظة كتابة الخبر من السيطرة على النيران، التي اندلعت بمبنى تابع لشركة "الحاشدي" للمقاولات، والتي تقع في حرم ميناء الضبة، مشيراً إلى ان هذه النيران تسببت بانفجار هائل بمحيط ميناء الضبة النفطي لتصدير النفط بحضرموت.

ولم يتسنى لنا حتى اللحظة، معرفة حجم الخسائر، وفيما اذا كان هناك ضحايا او خسائر بشرية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات